تطبيقات جديدة ومتميزة كل يوم

تعمل NIO على تسريع بناء محطة طاقة في السويد

تعمل NIO على تسريع بناء محطة طاقة في السويد ، وبدأت المواعيد لاختبار القيادة

تعمل NIO على تسريع بناء محطة طاقة في السويد
84

شركة NIO

هي شركة صينية للسيارات الكهربائية تأسست في عام 2014 وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في صناعة السيارات الكهربائية في الصين. وقد بدأت الشركة توسيع نشاطها خارج الصين في السنوات الأخيرة وتهدف إلى الوصول إلى الأسواق العالمية. وتعتبر أوروبا هي واحدة من أهم الأسواق التي تستهدفها NIO في الوقت الحالي.

 

تعمل NIO على تسريع بناء محطة طاقة في السويد

 

وتمثل EL7 SUV الجديدة لNIO

طفرة في تصميم وأداء السيارات الكهربائية، حيث تتميز بسرعة فائقة ومدى كهربائي طويل يصل إلى 700 كيلومتر. وتستخدم السيارة تقنية الشحن السريع التي تمكنها من الشحن بنسبة 80% في غضون 20 دقيقة فقط. وتحظى السيارة بتقنيات حديثة مثل الذكاء الاصطناعي ونظام الملاحة الصوتية وشاشة تعمل باللمس بحجم 12.8 بوصة. ويتوقع أن تلقى السيارة اهتماما كبيرا من قبل المستهلكين في الأسواق العالمية بما في ذلك أوروبا.

نعم ، يمكن لسائقي سيارات NIO الكهربائية الوصول إلى شبكة واسعة من محطات تبادل البطاريات في جميع أنحاء الصين. تتيح هذه المحطات للسائقين تغيير البطاريات الخاصة بسياراتهم في غضون دقائق قليلة ومواصلة رحلاتهم بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، توفر NIO أيضًا خيار الشحن المنزلي ، حيث يمكن للسائقين شحن سياراتهم في المنزل باستخدام مخارط الشحن المنزلية الخاصة بهم.

تقنية تبديل البطارية

التي تستخدمها NIO تساعد على توفير الوقت وتطيل عمر البطارية. بالإضافة إلى ذلك ، تقنية تبديل البطارية تزيل حاجة المستخدمين للاعتماد على شبكة الشحن العامة ، التي قد تكون مزدحمة أو غير متاحة في بعض المناطق. وتتيح للمستخدمين توفير الوقت والحصول على الطاقة اللازمة بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

تقدم NIO أحجاما مختلفة للبطارية

75 كيلو وات في الساعة و 100 كيلو وات في الساعة ، بحيث يمكنك كسائق اختيار البطارية التي تناسب وضع قيادتك. في وقت لاحق من هذا العام ، ستقدم NIO أيضا بطارية 150 كيلو وات في الساعة.

تعمل NIO على تسريع بناء محطة طاقة في السويد

يتواجد حاليًا

أكثر من 1400 موقعًا لتبادل البطاريات من نوع NIO Power Swap في جميع أنحاء العالم. وقد تم افتتاح أول محطة لتبادل البطاريات في السويد في نوفمبر 2022، بين مدن مالمو وغوتنبرغ الرئيسيتين، وذلك في فاربرغ.

في الشهر الذي يلي ذلك، تم افتتاح موقع آخر لتبادل البطاريات في مانتوب، وهي موقع استراتيجي تقريباً بين مدينتي ستوكهولم وغوتنبرغ.

تستمر شبكة Power Swap السويدية في التوسع بسرعة ، مع افتتاح المزيد من المواقع في عام 2023.

في الوقت الحالي

تعرض NIO ثلاثة نماذج مختلفة في السوق السويدية، حيث يشمل ذلك آخرها وهو سيارة الدفع الرباعي المتعددة الاستخدامات EL7 الفاخرة، التي تأتي مزودة بأحدث تقنيات القيادة الذاتية وأداء مذهل وتصميم عصري عالمي. ويمكن حجز سيارة NIO EL7 فوراً للاستلام الفوري.

يتيح لك NIO

خيارات مختلفة للاقتناء من بينها الشراء، الإيجار، أو الاشتراك في سيارتها وبطاريتها. يختار معظم المشترين خيار الاشتراك في البطارية، حيث يمكن استبدالها وتغيير حجمها وفقًا لأنماط القيادة الحالية.

للأشخاص الذين يختارون خدمات الاشتراك في NIO، فإن الاشتراكات تشمل دائمًا خدمات الصيانة وإطارات الشتاء وخدمة التوصيل إلى المنزل والمزيد. ويمكن تعديل فترة الربط بين 1 و 60 شهرًا وفقًا للتفضيلات الشخصية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد