تطبيقات جديدة ومتميزة كل يوم

برنامج ترجمة صوتية مجاني عبر المترجم الفوري

برنامج ترجمة صوتية مجاني عبر المترجم الفوري
461

برنامج ترجمة صوتية مجاني عن طريق المترجم الفوري الذي يقوم بترجمة الصوت والنصوص والكلمات وجميع انواع الترجمة .

تخلف البلدان و الثقافات في جميع انحاء العالم و تختلف الكثير من الامور من منطقة الى اخرى في عالمنا هذا , ولكن الاختلاف الاكبر و الاوضح هو اختلاف اللغات .

حيث تختلف اللغات من بلد الى اخر او من منطقة الى اخرى , واذا كنت قد تسآلت في وم من الايام عن : ماهو عدد لغات العالم ؟

في العالم يوجد حوالي ما يقارب ال 6900 لغة مختلفة من بلد الى اخر و من منطقة الى اخرى و احيانا قد تتعدد اللغات في بلد واحد , او في منطقة واحدة .

حيث تتوزع هذه اللغات على مختلف اماكن العالم , ويوجد في قارة آسيا وحدها ما يقارب ال 2000 لغة مختلفة , و في قارة اوربا حوالي ال 230 لغة مختلفة .

تعد دولة بابوا غينيا الجديدة من اكثر الدول في العالم التي تتنوع في اللغات , حيث تحتوي على اكثر من 830  لغة مختلفة , وهي دولة صغيرة تقع في المحيط الهندي .

قبل البدء في تقديم برنامج ترجمة صوتية مجاني سوف نقوم بالتحدث قليلاً عن تاريخ اللغات وتنوع اللغات .

تنوع اللغات هو شيء مهم جداً من تطور الثقافة البشرية وقد تطورت اللغات عبر عصور تاريخية متعددة , على سبيل المثال من هذه العصور .

العصور القديمة : كان هناك في العصور القديمة تنوع كبير للغات العالم , حيث كان هناك العديد من اللغات المختلفة , نظراً لعدم وجود وسيلة للتواصل بين البشر .

فقد كانت كل قبيلة في منطقة معينة تتحدث بلغة خاصة مختلفة عن القبائل الاخرى .

وبعد التطور الصناعي والتكنلوجي الذي حدث والذي يتطور الى حد يومنا هذا , قل عدد اللغات المنتشرة بسبب التكنلوجيا و انتشار التعليم ووسائل التواصل .

فعلى سبيل المثال اكثر لغات العالم المنتشرة الان هي اللغة الانكليزية والاسبانية واللغة الصينية , وتعتبر باقي اللغات ايضاً منتشرة ولكن على نطاق اقل وسعاً من هذه اللغات .

ماهو برنامج ترجمة صوتية مجاني , و مالذي يقدمه هذا البرنامج ؟

نقدم اليوم تطبيق او برنامج ترجمة صوتية مجاني , وهو عبارة عن تطبيق ترجمة صوتية فورية , من خلال هذا التطبيق يمكنك بدء محادثة مع اي شخص من اي بلد وفي اي لغة من لغات العالم .

يمكنك التطبيق من ترجمة المحادثات الصوتية , و انشاء محادثة ترجمة صوتية مجانية , ويمكنك التطبيق من الترجمة من اللغة العربية الى الانجليزية .

ويتيح لك ترجمة صوتية من الالمانية الى العربية , ترجمة صوتية من الانجليزية الى العربية , وترجمة صوتية لكل لغات العالم .

برنامج الترجمة الصوتية المجاني , هو برنامج يستخدم التكنلوجيا الصوتية المتطورة لتحويل النص المنطوق الى كلام مكتوب وترجمته من لغة الى اخرى .

لبرنامج الترجمة الصوتية الفورية فوائد اخرى كثير سوف نتحدث عنها في مقالنا هذا .

طريقة تحميل برنامج ترجمة صوتية مجاني :

اولا نقوم بتحميل التطبيق للاندرويد عن طريق الضغط على الرابط هنااا .

و لمستخدمين الايفون عن طريق الضغط على الرابط هنااا .

كيفية استخدام برنامج المترجم الصوتي المجاني :

بعد الانتهاء من تنزيل وتثبيت برنامج الترجمة الصوتية المجانية , نقوم بفتح التطبيق لتظهر لنا الواجهة الرئيسية للتطبيق .

في البداية يجب عليك اختيار لغة الشخص الذي تريد التحدث اليه , بما معنى ان تختار لغة الشخص الذي تريد الترجمة الصوتية معه .

ويمكنك تحديد لغتك التي تريد التحدث بها انت ايضاً , على سبيل المثال اختيار الترجمة الصوتية من الغة العربية الى اللغة الانجليزية , او اختيار ترجمة صوتية من اللغة الالمانية الى اللغة العربية .

يمكنك الضغط على زر التحدث والبدء في تسجيل الصوت او الكلام الذي تريد قوله وترجمته , وفي الجهة المقابلة يظهر لك ايقونة الترجمة للشخص المقابل عند قلب الهاتف .

يتوفر ايضاً في برنامج ترجمة صوتية مجاني خيار للترجمة الصوتية , وهذا الخيار يمكنك من ترجمة النصوص الطويلة عبر النطق .

حيث تقوم بقراءة النص المطلوب ترجمته وتسجيل الصوت عبر التطبيق , ويقوم التطبيق بتحليل الكلام وفهمه و طرح خيارات الترجمة اليم لاي لغة تريدها من لغات العالم .

يوفر لك برنامج ترجمة صوتية مجانية خيار وميزة رائعة جداً , وهي ميزة المحادثة المترجمة , حيث يمكنك الذهاب الى قسم الخيارات .

ومن ثم اختيار محادثة , بعد ذلك يفتح لك التطبيق نافذة تحتوي على كلمات وجمل مفيدة جداً في الحياة اليومية .

يمكنك من خلال هذه الجمل التحدث مع اي شخص وترجمة الكلام الى اي لغة تريدها من خلال التطبيق , في الايقونة العلوية يتوفر خيار ترجمة المحادثات الى اي لغة تريدها .

وتوفر هذه الميزة العديد من الجمل التي تتعلق بالانشطة اليومية , مثل التعبيرات اليومية , المطار , السفر , المطبخ , الطوارئ , التسوق , الاقامة .

والكثير من الاقسام المتواجدة في برنامج الترجمة الصوتية المجاني , ويمكنك تعلم نطق هذه الجمل بالشكل الصحيح لاي لغة تريدها .

برنامج ترجمة صوتية مجاني في اغلب الاقسام ولكن يمكنك تفعيل النسخة المدغوعة لفتح ميزات اكثر من التي قمنا بالشرح عنها , اتمنى ان يكون التطبيق مفيداً قدر المستطاع والله ولي التوفيق .

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد