تطبيقات جديدة ومتميزة كل يوم

الدولة تطلب من السفير الألماني مغادرة البلاد خلال 48 ساعة!

أعلنت دولة تشاد أنها تطلب من السفير الألماني مغادرة البلاد خلال 48 ساعة!

أعلنت دولة تشاد أنها تطلب من السفير الألماني مغادرة البلاد خلال 48 ساعة!
100

 

وفقًا لتقرير CCTV

في السابع من أبريل بالتوقيت المحلي، أعلنت الحكومة التشادية أنها طلبت من السفير الألماني في تشاد، كريك، مغادرة البلاد في غضون 48 ساعة، وذلك بسبب “الموقف غير المهذب” و”عدم احترام الآداب الدبلوماسية”.

وفقًا للمفهوم الوارد، فإن كريك كان يشغل منصب سفير ألمانيا في تشاد منذ شهر يوليو من العام 2021. وقبل ذلك، شغل منصب سفير ألمانيا في النيجر وكان الممثل الخاص لألمانيا في منطقة الساحل.

وفقًا لما هو مذكور في الموقع الرسمي لوزارة الخارجية

تغطي جمهورية تشاد مساحة تبلغ 1.284 مليون كيلومتر مربع، ويبلغ عدد سكانها 16.426 مليون نسمة. كما تقع تشاد في وسط إفريقيا، على الحافة الجنوبية للصحراء الكبرى، وهي بلد غير ساحلي. ويحدها من الشرق السودان، ومن الجنوب وسط أفريقيا والكاميرون، ومن الغرب نيجيريا والنيجر، ومن الشمال ليبيا.

تُعد تشاد

واحدة من 47 دولة من أقل الدول نموًا في العالم، وفقًا لتصنيف الأمم المتحدة. ويبلغ نصيب الفرد من الإنفاق على الصحة في تشاد 29.24 دولارًا أمريكيًا، ويمثل الإنفاق الصحي الوطني 4.1٪ من الناتج المحلي الإجمالي، وفقًا للبنك الدولي. كما يُمثل الإنفاق الحكومي على الصحة العامة 5.23٪ من إجمالي الإنفاق المالي، و17٪ من إجمالي الإنفاق الطبي والصحي في البلاد، و0.7٪ من الناتج المحلي الإجمالي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد