تطبيقات جديدة ومتميزة كل يوم

بناء أكبر حديقة للطاقة الشمسية في السويد

مطور دنماركي لبناء أكبر حديقة للطاقة الشمسية في السويد
178

 

ستقوم شركة الطاقة المتجددة الدنماركية European Energy

ببناء حديقة للطاقة الشمسية في السويد بقدرة 128.5 ميجاوات. قد أوقفت الشركة المشروع في وقت سابق من هذا العام، ولكنها تراجعت عن قرارها لاحقًا. و من المتوقع أن تبدأ الوحدة في توليد الكهرباء في عام 2024.

تقوم شركة European Energy الدنماركية حالياً

ببناء حديقة طاقة شمسية بقوة 128.5 ميجاواط في منطقة Svedberga، جنوب السويد خارج مدينة Helsingborg. وعند الانتهاء، سيكون هذا المشروع أكبر محطة للطاقة الشمسية في السويد حيث ستولد 175 جيجاوات ساعة من الكهرباء سنويًا. ويتوقع أن تنتهي أعمال البناء في عام 2023 وستبدأ المحطة في توليد الكهرباء في عام 2024.

في الحقيقة تم تعليق تنفيذ المشروع

في وقت سابق من هذا العام بسبب رفضه من قبل مجلس مقاطعة Skåne، ولكن الشركة تمكنت فيما بعد من استئناف القرار أمام محكمة الأراضي والبيئة في فيكخو ونجحت في الحصول على الإذن اللازم لبناء الحديقة الشمسية. ستبدأ المحطة في توليد الكهرباء في عام 2024. نعتذر عن الخطأ في الإجابة السابقة.

 

مطور دنماركي لبناء أكبر حديقة للطاقة الشمسية في السويد

 

يعد إقامة حديقة الطاقة الشمسية في Svedberga

إنجازًا هامًا لشركة الطاقة الأوروبية ولمستقبل الطاقة المتجددة في السويد. وسوف تساعد في توفير الطاقة النظيفة لآلاف الأسر وتخفيض تكاليف الكهرباء في المنطقة. ويمكن أن تشكل مثل هذه المشاريع الطاقة المتجددة أيضًا جزءًا أساسيًا من خطط الدول والشركات للانتقال إلى الطاقة المتجددة وتحقيق الأهداف البيئية والاقتصادية في المستقبل.

يبلغ حجم حديقة الطاقة الشمسية

في Svedberga حوالي 232.5 هكتار، وتستخدم حوالي ثلث هذه المساحة لتوليد الطاقة الشمسية. وتخطط شركة الطاقة الأوروبية لاستخدام المساحات الأخرى للزراعة وزراعة الأشجار والشجيرات لزيادة التنوع البيولوجي وتحسين البيئة المحيطة بالمحطة الشمسية.

هذا مؤشر إيجابي

على تحول السويد إلى مصادر الطاقة المتجددة ، وخاصة الطاقة الشمسية. ومن المتوقع أن يستمر النمو في هذا القطاع في السنوات القادمة ، حيث تتجه الحكومة السويدية نحو الوصول إلى شبكة كهربائية خالية من الانبعاثات الكربونية بحلول عام 2045.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد