تطبيقات جديدة ومتميزة كل يوم

برنامج قواعد اللغة الالمانية a1 للمبتدئين

برنامج قواعد اللغة الالمانية a1 للمبتدئين
1٬161

سوف نطرح لكم اليوم برنامج قواعد اللغة الالمانية a1 و المستويات الاخرى , لتعليم اللغة الالمانية بشكل صحيح والنطق السليم مع كيفية تركيب الجمل باللغة الالمانية للمبتدئين .

نبذة عن اللغة الالمانية :

تعد اللغة الالمانية واحدة من اهم اللغات المنتشرة حول العالم , حيث تعد اللغة الرسمية لعدة دول منها : المانيا , سويسرا , النمسا وعدد من البلدان الاخرى التي تتحدث باللغة الالمانية .

تعتبر اللغة الالمانية بأنها لغة جرمانية تشترك في بعض الجوانب مع اللغة الانجليزية واللغة الهولندية , تطورت اللغة الالمانية عبر العصور وتأثرت بالعديد من اللغات الاخرى المنتشرة حول العالم .

تعرف اللغة الالمانية بصعوبة القواعد والنطق الصعب والدقيق , حيث تحتوي على الكثير من التعقيدات من حيث النطق والقواعد ,وتشمل العديد من الكلمات و المصطلحات التقنية و العلمية .

وتكمن اهميتها حيث كتبت العديد من الاعمال الادبية و الفلسفية باللغة الالمانية مما يبرز اهمية وانتشار هذه اللغة حول العالم وفي بلدان مختلفة عديدة .

تدرس اللغة الالمانية في العديد من الجامعات القوية المنتشرة حول العالم وتعتبر اللغة الثانية في العديد من البلدان والجامعات المنتشرة حول العالم .

قواعد اللغة الالمانية ليست بالقواعد السهلة , فهي تعتبر من اصعب القواعد اللغوية حول العالم , حيث تشترك في قواعد معقدة وعالية الصعوبة مثل قواعد اللغة العربية .

ولكن يمكن تعلم قواعد اللغة الالمانية من خلال التدرب الصحيح عليها والممارسة المستمرة في تعليم قواعد هذه اللغة .

تحتوي اللغة الالمانية على مستويات مترتبة حسب الصعوبة كباقي اللغات حول العالم , وتشمل 6 مستويات وهي A1 A2 B1 B2 C1 C2 .

اليوم نطرح لكم برنامج مهم لمتعلمي اللغة الالمانية وهو عبارة عن برنامج قواعد اللغة الالمانية a1 , وهو تطبيق يمكنك من تعليم اللغة الالمانية a1 .

يجب على كل شخص ينوي تعلم اللغة الالمانية من الصفر حتى الاحتراف البدء في تعلم قواعد اللغة الالمانية a1 , والبدء من المستوى الاول والتعلم بشكل صحيح ومنتظم .

و تطبيق اليوم يمكن من راغبي تعلم اللغة الالمانية من اخذ الدروس وملخصات قواعد اللغة الالمانية من المستوى a1 , والبدء في تعلم و تطبيق هذه القواعد بشكل منتظم وصحيح .

كيفية تحميل تطبيق قواعد اللغة الالمانية a1 :

اولاً نقوم بتحميل التطبيق من متجر التطبيقات عن طريق الضغط على الرابط هنااا .

بعد تحميل التطبيق و الانتهاء من تثبيته نقوم بفتح التطبيق فور اكتمال عملية التثبيت .

كيفية استعمال واستخدام برنامج قواعد اللغة الالمانية a1 :

نقوم بفتح التطيبق وتظهر لنا الشاشة الرئيسية للتطبيق , واجهة التطبيق بسيطة جداً ولا تحتوي على اي تعقيدات .

تظهر لنا في البداية مستويات قواعد اللغة الالمانية , نحن سوف نركز على قواعد اللغة الالمانية a1  , نقوم بالضغط على قسم قواعد اللغة الالمانية a1 .

والذي يحتوي على عدة اقسام تضم كل منها قاعدة مختلفة من قواعد اللغة الالمانية , على سبيل المثال القسم الاول والذي يضم :

ادوات التعريف ,و هو عبارة عن تمارين لتعلم اداوت التعريف في اللغة الالمانية و هي : der-die-das , حيث تظهر لنا الكلمة باللغة الالمانية وعدة خيارات لاختيار اداة التعريف المناسبة لها , و يظهر لنا التطبيق معنى كل كلمة من كلمات التمرين مترجمة الى اللغة العربية .

الجمع , و يضم ايضاً تمارين للجمع ومنها يمكننا تعلم اضافة لاحقة الجمع للكلمة مثل : n-en-e-r-er-s ,نتعلم من خلاله اختيار لاحقة الجمع لكل كلمة من كلمات اللغة الالمانية

ادوات النكرة , وهي عبارة عن ادوات مثل : ein-eine-einen , من خلالها نتعلم كيفية بناء صيغة النكرة في قواعد اللغة الالمانية .

الضمائر الشخصية , وهي الضمائر الشخصية في اللغة الالمانية مثل : ich-du-er-sie-es-wir-ihr-sie-sie , والبعض من الضمائر الشخصية الاخرى في قواعد اللغة الالمانية .

هناك اقسام كثيرة يضمها تطبيق قواعد اللغة الالمانية a1 , يمكنك اكتشافها والتعرف والتدرب عليها من خلال التطبيق .

يضم كل قسم من اقسام برنامج قواعد اللغة الالمانية a1 , شرح للقاعدة في البداية و بعد ذلك تمارين تدريب لكل قاعدة من قواعد اللغة الالمانية .

يوفر لك التطبيق الترجمة للكلمات والجمل التي تقوم بالتدرب عليها , مع حساب مستوى التقدم الخاص بك و تصحيح الاخطاء التي ترتكبها من خلال التعلم على التطبيق .

التطبق مجاني ويحتوي على نسخة مدفوعة يمكنك من خلال شراء هذه النسخة فتح العديد من الميزات الاخرى في تطبيق قواعد اللغة الالمانية a1 .

لا يقتصر التطبيق فقط على شرح و تعلم قواعد اللغة الالمانية a1 فقط , بل يشمل جميع مستويات اللغة الالمانية وشرح لجميع قواعد اللغة .

قواعد اللغة الالمانية A1

قواعد اللغة الالمانية A2

قواعد اللغة الالمانية B1

قواعد اللغة الالمانية B2

قواعد اللغة الالمانية C1

ننصح مستخدمين برنامج قواعد اللغة الالمانية a1 , بالتدرب على مستوى اللغة الاول a1 في البداية , والاستمرار على المستويات الاخرى بانتظام وبعد ختام كل مستوى لضمان استمرارية التعليم والتمكن من كل مستوى ومن ثم الانتقال الى المستوى الاخر تدريجياً .

اتمنى ان يكون التطبيق مفيداً قدر المستطاع والله ولي التوفيق .

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد