تطبيقات جديدة ومتميزة كل يوم

برنامج جمل المانية مهمة لجميع المستويات

اهم الجمل الالمانية
1٬347

تعلم اللغات و الثقافات شيء مهم جداً في الحياة و خاصة اذا كنا نعيش في بلد اجنبي غير بلدنا الام الذي ولدنا فيه و تعلمنا اللغة الخاصة بهذا البلد .
و اخص اليوم الاشخاص العرب الذين يعيشون في المانيا لتقديم برنامج يساعدهم على تعلم اللغة الالمانية بالشطل الصحيح والسهل .
لتعلم لغة ما يجب عليك التعرف اولاً على خصائص اللغة التي تريد تعلمها سواء ان كانت اللغة الالمانية او الانجليزية او اللغة الاسبانية او اللغة الفرنسية او اي لغة من هذه اللغات
يجب على كل مغترب في دولة اجنبية تعلم اللغة و من الضروري ان يقوم بتعلم لغة البلد التي يسكن بها وهذه من اهم الاشياء التي يجب على اي مغترب تعلمها في اسرع وقت .
اللغة هي مفتاح كل بلد فعندما نتعلم لغة بلد نتعرف عليها اكثر و نفهم ثقافتها و طريقة العيش بها وكيفية التعامل مع الاشخاص الذين يسكنوها .
على سبيل المثال الاشخاص الذين العرب الذين يسكنون في المانيا , يجب عليهم تعلم اللغة الالمانية حتى يتمكنو من العيش والاندماج والتعايش مع المجتمع الالماني .
ولكن اللغة الالمانية ليست سهلة ابداً , فهي من اصعب لغات العالم و اكثرها تعقيداً نظراً لاحتوائها على الكثير من المفردات و صعوبة النطق و الاحرف الصوتية .
وتحتوي على ضمائر كثيرة و صعبة الحفظ .
تعلم اللغة الالمانية او تعليم اللغة الالمانية ليس بالامر السهل ابداً , فهي تحتاج الى وقت وساعات كثيرة لتعلم اللغة هذه و تحتاج الى مدهود وتركيز عالي .
والاهم من ذلك يجب عليك مخالطة المواطنين الالمان و تعلم النطق الصحيح لكل جملة وكلمة من مفردات اللغة الالمانية .
التطبيق الذي نقدمه اليوم هو تطبيق اهم الجمل الالمانية , ل تعلم نطق الجمل الالمانية بالشكل الصحيح .
و يساعد التطبيق على تلعيم اللغة الالمانية بشكل صحيح و سريع و ممتع وغير ممل , لانه يحتوي على اهم الجمل الالمانية التي نستعملها في حياتنا اليومية .
التطبيق يساعد على سماع الجملة و تعلم نطق الجملة باللغة الالمانية , و يوفر لك ايضاً كتابة اللغة الجملة باللغة الالمانية بالشكل الصيحيح مع الترجمة من اللغة الالمانية الى اللغة العربية .
ويوفر تطبيق اهم الجمل الالمانية التي يمكنك تعلمها وتعلم نطق الجملة باللغة الالمانية , حيث يحتوي على صور و ترجمة لكل الجمل المهمة في اللغة الالمانية .
و يمكن المقبلين على تعلم اللغة الالمانية بالصوت و الصورة لكل مستويات اللغة الالمانية مثل مستوي A1 ومستوى A2 ومستوى B1 ومستويات اخرى متقدمة .

كيفية تحميل برنامج اهم الجمل الالمانية ؟

نقوم اولاً بتحمل التطبيق عن طريق الضغط على رز هناا .
ومن ثم نقوم بتثبيت التطبيق على جهاز الجوال الخاص بنا او الجهز اللوحي .

بعد التأكد من اكتمال تثبيت التطبيق على جهازنا الخاص بنا , نقوم بفتح التطبيق فوراً بعد اكتمال تثبيته .
عند فتج برنامج اهم الجمل الالمانية تظهر لنا واجهة التطبيق فهي واجهة بسيطة وغير معقدة ابداً وسهلة الاستعمال .
وتحتوي على اقسام كثيرة ومجموعات مختلفة من الجمل التي يقوم المتعلم بتعلمها , فهي اقسام تشمل اهم الجمل الالمانية التي نحتاجها كل يوم .
سوف نقوم بذكر بعض من هذه الاقسام وهي :
قسم الناس : وهذا القسم يضم اهم الجمل الالمانية التي نستخدمها للتعامل مع الناس في الحياة اليومية .
و مث الجسم و قسم الوجه وتفاصيل الوجه , العلاقات العائلية , العلاقات الاجتماعية , الشعور والاحساس , العواطف , العضلات , اعضاء الجسم الداخلية والخارجية .
قسم المنزل : وفيه اهم الجمل الالمانية التي تخص المنزل مثل ادوات المطبخ , الديكور والتزيين , حديقة المنزل , غرفة الطعام , غرفة النوم , ورشة العمل , روضة الاطفال و اقسام اخرى …..
قسم التسوق : يحتوي على تفاصيل وجمل خاصة بالتسوق مثل مركز التسوق , السوبر ماركت , بائع الجرائد , متجر الزهور , بائع الحلويات و اقسام اخرى كثيرة….
هناك الكثير من الاقسام التي يحتوي عليها برنامج اهم الجمل الالمانية التي تساعدك على فهم الجملة وتعديل النطق الصحيح لكل جملة من هذه الجمل .
التطبيق سهل الاستخدام ومتوفر باللغة العربية مع ترجمة لكل جملة من جمل اللغة الالمانية وميزة الشرح و التدرب على كل جملة من هذه الجمل
اتمنى ان يكون التطبيق مفيداً بقدر المستطاع واتمنى لكم التوفيق .

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد