تطبيقات جديدة ومتميزة كل يوم

إصابة 7 بجروح في تصادم مصفحة أمريكية على طريق ألماني

إصابة 7 بجروح في تصادم عربة مصفحة أمريكية على طريق ألماني

إصابة 7 بجروح في تصادم مصفحة أمريكية على طريق ألماني
100

 

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام الألمانية

قد تعرضت مركبة مدرعة تابعة للجيش الأمريكي لحادث تحطم على طريق في بافاريا، ألمانيا، في السابع عشر من الشهر الجاري، مما أدى إلى إصابة سبعة جنود أمريكيين. ومع ذلك، عندما أكدت الشرطة الألمانية وقوع حادث المرور في الثامن عشر من الشهر ذاته، لم تذكر أي جنسية للمصابين، حيث إنها غير مخولة بالكشف عن جنسياتهم.

وأفادت صحيفة “سنترال بافاريا تسايتونغ” الألمانية

بأن الشرطة في بلدة أمبرغ جنوب ألمانيا أفادت بوقوع الحادث في حوالي الساعة 11 صباحًا بالتوقيت المحلي في يوم 17 من الشهر الجاري، حيث توقفت قافلة من المركبات العسكرية في الخلف أثناء سفرها على الطريق A6 في المنطقة. وكانت تلك القافلة تضم أربع مركبات عسكرية، وثلاث منها تعرضت لأضرار بالغة، بحيث لم يكن من الممكن سحبها إلا بعيدا.

ووفقًا لصحيفة “ستارز آند سترايبس” الأمريكية

فإن القافلة المتألفة من 7 عربات مدرعة أمريكية اصطدمت إحداها بمركبة مدرعة من طراز “سترايكر”. وتظهر الصور المنشورة على موقع الصحيفة على الإنترنت أن مقدمة وجوانب العربة المضادة للألغام والكمائن مشوهة بشكل واضح، وأن إحدى العجلات سقطت. وقد تعرضت السيارة المدرعة “سترايكر” لأضرار بالغة.

نقلت صحيفة “ستارز آند سترايبس” عن كيت نايكس

المتحدثة باسم قاعدة الجيش الأمريكي في أنسباخ بألمانيا، قولها إنه لم يكن هناك ذخيرة على متن سيارتي الحادث. ولا يزال سبب الحادث قيد التحقيق، وتشتبه الشرطة الألمانية أن الحادث قد يكون ناجمًا عن مشكلة في الفرامل.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد